الاثنين، 20 ديسمبر 2010

راغب علامة: هيفاء صديقتي .. ولا حروب بيني وبين عمرو دياب




أحمد الدسوقي
نفى الفنان اللبناني راغب علامة ما تردد حول نيته تقديم دويتو غنائي مع الفنانة امال ماهر مؤكدا انه بالفعل بصدد التجهيز لدويتو غنائي مع مطربة مصرية الا انه رفض الافصاح عن نفسها.

واكتفى علامة بنفي بأن تكون هذه المطربة هي امال ماهر.


واشاد - في تصريحات خاصة لمصراوي - بالتكريم الذي ناله مؤخرا من قبل مهرجان "ميوزيك اوورد اف ام " لانها جاءت من احدي الجهات الغنائية المصرية التي لها اسمها ومكانتها متمنيا ان تشهد القاهرة عودة قوية لتنظيم الحفلات الغنائية وتستعيد مكانتها من جديد بعد تقلص تلك الحفلات.


راغب علامة ألقى باللائمة على ما اسماها بالصحافة المثيرة للشائعات التي تفتعل اخبار لا اساس لها من الصحة هدفها الايقاع بين الفنانيين وافساد علاقتهم ملمحا الى انه تعرض في الاونة الاخيرة الى عدة شائعات خبيثة ابرزها ما يتعلق بالدويتو الذي جمعه مع المطربة الكولومبية شاكيرا وكذلك اتهامه بالتطبيع مع اسرائيل او سرقة لحن أغنية "بعيش " من البومه الاخير بالاضافة الى شائعات خلافاته مع عمرو دياب.


وحول شائعات خلافاته مع عمرو قال راغب انها اقاويل تافهة لا تستحق الرد عليها وسبق وان فندها جميعا.


وطالب علامة هذا النوع من الصحافة والاعلام بالابتعاد عن تلك الاساليب الرخيصة والقيام بدورها التنموي متهما ايضا اعداء النجاح بمحاربته ومحاولة تشويه صوته الا ان محاولتهم لن تنجح لانهم يريدون هدم تاريخ طويل تعب من اجله كثيرا حتي استطاع ان يصل الي تلك المكانة التي حققه.


وأشاد في نهاية تصريحاته بعمق علاقته مع هيفاء وهبي التي يجمعه بها علاقة ود وزوجها رجل الاعمال احمد ابو هيشمة كذلك الحال بالفنان عمرو دياب الذي يحبه نافيا وجود اي حروب بينهما.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد