الأحد، 10 أبريل 2011

سمية الخشاب ترفض التعليق على هجوم ليلا المغربية


سمية الخشاب ترفض التعليق على هجوم ليلا المغربية


سمية الخشاب



رفضت الفنانة سمية الخشاب التعليق على الهجوم المفاجئ الذى قامت بشنه عليها المطربة ليلا المغربية وطالبتها فيه بضرورة اعتزال الغناء والاكتفاء بوجودها كممثلة فقط.

سمية الخشاب فوجئت بأحد المعدين ممن يشتركون فى اعداد برنامج فنى باحدى القنوات الفضائية يسعى لاستضافتها للرد عما قالته هذه المطربة عنها فاعتذرت بشدة عن هذه الاستضافة.

واكدت للمعد انه ليس لديها من الوقت مايجعلها تتفرغ للرد على اى كلام يقال عن مواهبها الفنية هنا اوهناك لكونها وكما تقول لا تشغل بالها سوى بعملها ومشاريعها الفنية فقط ولم تعتاد الرد على اى كلام يقال عنها خاصة اذا كان هذا الكلام يصدر من قبل اى شخص يريد ان يلفت الانظار نحوه بالزج باسمها فى اى حكاية والسلام بهدف دفعها للرد عليه وهو امر من المستحيل ان تفعله مع احترامها للجميع.

اضف الى هذا انها كما قالت لاتعرف هذه المطربة ولا تعرف ماذا قالت عنها وبالتالى فهى كما قالت ليست فى حاجة لان يقوم اى شخص بتقييمها خاصة وان هناك ملحنين ومطربين كبار اشادوا بصوتها كمطربة مختلفة ومتميزة ليس من اليوم فحسب بل منذ بداية مشوارها الفنى خاصة وان الجميع يعلم انها بدأت مشوارها الفنى كمطربة قبل ان تفكر فى الاتجاه للتمثيل.

يذكر ان ليلا المغربية طالبت في تصريحات لها سمية الخشاب بالاستمرار فى التمثيل فقط والابتعاد عن الغناء.

واشارت ليلا ان سمية تغنى بطريقة خاطئة فلا تجيد فن الغناء ويكفي أن تعرف أنها تغني من أنفها وليس من حنجرتها!!

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد