الأحد، 10 أبريل 2011

رزان مغربي: أنا انسانة شريفة وحسبي الله ونعم الوكيل


رزان مغربي: أنا انسانة شريفة وحسبي الله ونعم الوكيل


الفنانة اللبنانية رزان مغربي


خرجت الفنانة اللبنانية رزان عن صمتها ودافعت عن نفسها بقوة تجاه الهجوم الشديد الذي تعرضت له مؤخراً اثر انتشار مقطع فيديو لها حمل عنوان ''فضيحة رزان مغربي'' وانتشر بشدة علي الشبكة العنكبوتية وتم تصويره بكاميرا هاتف محمول تظهر فيه رزان وهي تتكلم بالإنجليزية لصديقين أجنبيين وتقوم رزان بحركات ودعابات وسط مجموعة من الأصدقاء اعتبرها كثيرون حركات مثيرة غير مقبولة.

وما أثار الانتقادات أكثر أن ''ناجي'' صديق رزان، يظهر في الفيديو شبه عارٍ، ويمسك بزجاجة ''خمر'' في يده.

وقد حظى الفيديو بنسبة مشاهدة كبيرة، وأصاب الجميع بصدمة، خاصة مع عدم قدرة الكثيرين على التحقق من قصة هذا الفيديو، لأن رزان كانت قد أغلقت هاتفها المحمول، وقررت عدم الرد على أي هجوم شنّته وسائل الإعلام والمنتديات عليها بسبب هذا الفيديو الغامض.

وتردد أيضاً أن رزان، عندما علمت بتسريب هذا الفيديو على الإنترنت أصيبت بانهيار عصبي، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات.

وقد خرجت رزان عن صمتها وكشفت في تصريحات أوردتها مجلة ''لها'' اللبنانية أن هذا الفيديو تم تسريبه على الإنترنت الفترة الماضية دون علمها وما أصابها بالدهشة والاستغراب أن بعض الجمهور قد شكك في سمعتها وأخلاقها والحقيقة أن هذا الفيديو تم التقاطه أثناء جلسة خاصة جمعتها بزوجها وأقاربها.

وأضافت رزان: ''جميع الأشخاص الذين يظهرون في الفيديو ليسوا غرباء عني، فكما قلت هم زوجي وأقاربي، وأتساءل ما المانع في ممارسة تصرفات لطيفة بيني وبينهم، وأن نضحك ونمزح معاً، ما داموا ليسوا غرباء عني''.

وأضافت ''أنا إنسانة أخشى الله عز وجل، ولا يمكن أن أغضبه أو أفعل أمراً محرّماً لأنني في النهاية إنسانة شريفة قبل أن أكون فنانة مشهورة، ولي جمهوري الذي أخشى أن يصدق عني أي أمر قبيح أو يشك في أخلاقي.

ونفت رزان ما تردد عن إصابتها بحالة إغماء كما زعم وردد البعض، مؤكدة أنها تعيش في مصر الآن في استقرار وصحة وسعادة مع زوجها وأقاربها.

واختتمت رزان كلامها قائلة: ''لا يوجد عندي ما أضيفه سوى حسبي الله ونعم الوكيل في من حاولوا الإساءة الى سمعتي'

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد