الأحد، 10 أبريل 2011

بطولة اسبانيا: اسبانيول يتعثر مجددا



مدريد (إسبانيا) (ا ف ب) - تعثر اسبانيول مجددا وفرط بفرصة انتزاع المركز السادس المؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي الموسم المقبل وذلك بعد تعادله مع مضيفه المتواضع هيركوليس صفر-صفر اليوم الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفشل فريق المدرب الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو في استعادة نغمة الانتصارات، بعد ان خسر في المرحلتين السابقتين امام ملقة (صفر-2) وراسينغ سانتاندر (1-2)، والاستفادة من خسارة اتلتيك بلباو امام ريال مدريد (صفر-3) امس السبت لانتزاع المركز السادس منه.

ورفع النادي الكاتالوني الذي فشل في تحقيق اي فوز خارج قواعده منذ المرحلة العشرين عندما تغلب على خيتافي، رصيده الى 44 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة عن بلباو، وهو مهدد بالتراجع الى المركز الثامن في حال فوز اتلتيكو مدريد على ضيفه ريال سوسييداد لاحقا وذلك لان فريق العاصمة يتخلف عنه بفارق نقطتين فقط.

وفرط راسينغ سانتاندر بنقطتين امام ضيفه ليفانتي بعدما تقدم عليه حتى الدقيقة الاخيرة بهدف سجله فيكتوريانو الفارو "نانو" عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (31)، قبل ان تهتز شباكه بهدف من رافا خوردا.

وفاز سبورتينغ خيخون على ضيفه اوساسونا بهدف لدافيد بارال (66)، فيما انتهت مباراة الجريحين ديبورتيفو لا كورونيا ومضيفه ملقة بالتعادل صفر-صفر في لقاء لعب خلاله الاول بعشرة لاعبين بعد طرد لوري سانابريا (45).

ويلعب لاحقا فالنسيا وفياريال في قمة المرحلة التي تختتم غدا الاثنين بلقاء ريال سرقسطة وخيتافي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 84 نقطة من 31 مباراة

2- ريال مدريد 76 من 31

3- فالنسيا 57 من 30

4- فياريال 55 من 30

5- اشبيلية 46 من

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد