الثلاثاء، 22 فبراير 2011

50 صحفيا بالوفد يتظاهرون احتجاجا على الفصل بين اليومي والأسبوعي



50 صحفيا بالوفد يتظاهرون احتجاجا على الفصل بين اليومي والأسبوعي


السيد البدوي رئيس مجلس ادارة جريدة الوفد تظاهر 50 صحفيا بجريدة الوفد الثلاثاء داخل مقر الجريدة بالدقي ضد تقسيم الجريدة لعدد يومي وآخر أسبوعي، والاستعانة بعناصر من خارج الصحيفة للعمل ببوابة الوفد الإلكترونية.

وطالبوا المتظاهرون بتوحيد سياسة إصدارات الوفد ومنع الإصدار الأسبوعي وبوابة الوفد الإلكترونية وفصل ميزانية الجريدة بشكل عاجل عن ميزانية الحزب، وتشكيل مجلس إدارة جديد منتخب من خمسة أشخاص يكون مسئولا عن إدارة الجريدة.

كما طالبوا باعتماد لائحة مالية وإدارية فى أقرب وقت لجميع العاملين "صحفيين ، وإداريين" مع ربط الدرجات الإدارية بدرجات مالية وتحديد حد أدنى وحد أقصى للأجور لكافة المناصب ، وفصل الإصدارات الإقليمية عن ميزانية الجريدة والالتزام بإصدارها من اللجان الحزبية التابعة لها.

وطالب المتظاهرون كذلك باستبعاد المحررين الذين تم الاستعانة بهم من خارج الجريدة فى كل من العدد الأسبوعي والبوابة الإلكترونية.

وأكد مصدر من داخل الوفد ان القيادات الصحفية اجتمعت مع الصحفيين للاستماع لمطالبهم وشكواهم ، فى الوقت الذى واصل نحو 350 صحفيا وموظفا وفنيا آخرين أعمالهم.

وقال المصدر ،الذى رفض ذكر اسمه، أن صحفيي الوفد المعينون قد انتخبوا "مجلس تحرير" لإدارة الجريدة اليومية والعدد الأسبوعي والبوابة الإلكترونية الشهر الماضي، وتم تكليفهم من قبل الإدارة بإعداد تقارير شهرية عن أداء جميع العاملين وإعداد لائحة جديدة تسمح برفع رواتب المجيدين منهم بلا سقف، ومحاسبة المقصرين، الذين يمنحون وقتهم وجهدهم لصحف أخرى منافسة ، على حساب جريدتهم الأصلية.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد