الاثنين، 28 فبراير 2011

تشيلسي سيتخذ إجراء بحق كول بعد حادث بندقية ضغط هواء (قدم)



(لإضافة مقتبسات لمدرب تشيلسي)

لندن 28 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي اليوم الاثنين إن الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اتخذ " إجراء مناسبا" ضد مدافعه اشلي كول بعدما أطلق النار بطريق الخطأ من بندقية ضغط هواء شديدة القوة في ملعب التدريب.

وقالت الشرطة إنها تحقق في تقارير صحفية بأن كول أصاب شابا عمره 21 عاما إثر تلقيه رصاصات من بندقية ضغط هواء في ملعب كوبهام في جنوب غرب لندن الأسبوع الماضي.

ورفض انشيلوتي الذي كان يتحدث قبل مباراة فريقه حامل اللقب على أرضه ضد مانشستر يونايتد متصدر الترتيب غدا الثلاثاء تحديد الإجراء الذي سيتخذه تشيلسي ضد لاعبه الانجليزي الدولي لكنه قال للصحفيين "بالتأكيد نحن لسنا سعداء بما حدث. لكني تحدثت معه. يشعر بخيبة أمل كبيرة لما حدث واعتذر عنه. لقد ارتكب خطأ. إنه حادث."

وأضاف "اتخذنا إجراء مناسبا لكنه سيلعب غدا. الخطأ هو وجود البندقية هنا في كوبهام. لم نكن نعلم أن البندقية هنا."

وتابع المدرب الإيطالي حين سئل عمن اعتذر له كول قائلا " أولا تقدم باعتذاره إلى الشاب الذي أصيب في الحادث وثانيا إلى زملائه وثالثا إلى النادي."

كما قال انشيلوتي إن النادي لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب وهو شيء ربما قد يحدث في أي وظيفة أخرى.

واستطرد قائلا "إنه لاعب في فريقنا ويحسن التصرف هنا. الآن علينا أن نتجاوز ما حدث. من الوارد ان يرتكب أي شخص خطأ."

وقالت متحدثة باسم مقاطعة سوري اليوم "يمكننا ان نؤكد تلك الواقعة وعلى الرغم من انه لا يوجد ادعاء مباشر يتصل بالحادث فان المسألة اجتذبت انتباهنا بسبب التقارير التي بثتها وسائل الاعلام وسوف نتصل بالنادي في الوقت المناسب لتحديد ما اذا كان قد وقع اي اعتداء جنائي ام لا."

وذكرت تقارير في وسائل اعلام ان المدافع البالغ من العمر 30 عاما قد اطلق النار بطريق الخطأ على رجل مستخدما بندقية ضغط هواء من طراز ايه-22 وهي اقوى بندقية متاحة في بريطانيا بدون تصريح والتي اصطحبها الى الملعب.

ونقل عن أحد شهود العيان قوله ان الضحية كان "ينزف بشدة."

وذكرت تقارير ان الطاقم الطبي الخاص بالنادي قام بعلاج الرجل وهو توم كوان الطالب المتخصص في الطب الرياضي الذي يقضي فترة تدريبه في تشيلسي ولم يتطلب الأمر نقله لتلقي العلاج في مستشفى.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد