الجمعة، 25 فبراير 2011

رجال الإعلام يتوافدون إلى القاهرة فى طريقهم لليبيا


رجال الإعلام يتوافدون إلى القاهرة فى طريقهم لليبيا


رجال الإعلام يتوافدون على مطار القاهرة


شهد مطار القاهرة الدولى اليوم والليلة الماضية توافدا للعديد من رجال الإعلام الذين يمثلون صحف ووكالات أنباء وفضائيات من مختلف دول العالم، فى طريقهم لدخول ليبيا عبر منفذ السلوم لمتابعة الأحداث هناك .

ويقوم المركز الصحفى بمطار القاهرة بمساعدة الصحفيين ورجال الإعلام الذين وصلوا من مختلف دول العالم، والافراج عن معداتهم الخاصة بالعمل التليفزيونى، بالإضافة إلى المساهمة فى نقلهم إلى الحدود المصريية الليبية .

وقامت سلطات مطار القاهرة باحتجاز العديد من السترات الوقائية والخوذ التى كانت برفقة الصحفيين ورجال الإعلام القادمين لحين الحصول على الموافقات اللازمة لدخولها البلاد على أن يتم تسليمها لهم عند مغادرة القاهرة .

ومن ناحية أخرى، صرحت مصادر مسئولة بالمطار اليوم الجمعة بأن برج المراقبة بالمطار تلقى إشارة من قائد طائرة ركاب عمانية يفيد بضرورة هبوطه اضطراريا بالمطار لعدم تمكنه من الحصول على تصريح بالهبوط بمطار طرابلس نظرا لكثافة حركة الطائرات هناك .

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل ركاب الطائرة البالغ عددهم 135 راكبا بعد هبوط الطائرة إلى أحد الفنادق حيث انتظروا حوالى 7 ساعات، ثم استأنفت الطائرة رحلاتها بعد الحصول على تصريح من السلطات الليبية .

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد