الجمعة، 4 مارس 2011

فنانون يُوقعون بياناً يُدين زملاءهم الرافضين للثورة


فنانون يُوقعون بياناً يُدين زملاءهم الرافضين للثورة


طلعت زكريا


وقع عدد من الفنانين المصريين على قائمة، أعدها صحفيون يعملون بتغطية الأخبار الفنية في الصحف والمجلات - السبت، للتنديد بما أقدم عليه زملاء لهم من تصريحات واتهامات في حق شهداء ثورة ''25 يناير'' والمشاركين فيها.

ووقع الفنانون فتحي عبد الوهاب، صبري فواز وغادة إبراهيم على البيان الصادر عن الصحفيين الذي وقعه أكثر من 50 صحفياً ينتمون لمؤسسات مختلفة والذي لم يضم اسماً واحداً للفنانين الذين صدر بحقهم على اعتبار أنهم يعرفون أنفسهم جيداً ولا يحتاجون للتعريف بما فعلوه خاصة بعد ظهور عدد من القوائم أبرزها ''قائمة العار''.

وظهر اليوم تصميم يضم معظم من تورطوا أو بادروا بتصريحات مهينة أو مشينة من الفنانين والإعلاميين ولاعبي كرة القدم ضم عادل إمام، يسرا، إلهام شاهين، طلعت زكريا، سماح أنور، محمد فؤاد، تامر حسني، حسن شحاتة، حسام وإبراهيم حسن، هاني رمزي، خالد الغندور، أحمد شوبير، سيد علي، هناء سمري، تامر أمين وأخرين.

من جانبه قال الفنان صبري فواز إنه متضامن بقوة مع مساعي الصحفيين لإظهار حقيقة المنافقين في كل المجالات لأنهم تسببوا بكذبهم وتضليلهم، على حد قوله، في تشويه سمعة ثوار التحرير الشرفاء في محاولة مفضوحة منهم لدعم النظام السابق.

وقال فتحي عبد الوهاب إنه كان من أوائل من دعوا لإصدار بيان يفضح الكاذبين والمنافقين وأنه حزين جداً من مواقف بعض المشاهير الذين تحولوا بين عشية وضحاها من تابعين للنظام السابق إلى مهاجمين له وكأنهم غيروا جلودهم أو استبدلوا قناعاتهم السابقة.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد