الثلاثاء، 15 مارس 2011

شوستر يستقيل من تدريب بشيكطاش التركي (قدم)

شوستر يستقيل من تدريب بشيكطاش التركي (قدم)


(لإضافة تأكيد النادي وتعيين مساعد شوستر بدلا منه)

اسطنبول 15 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال متحدث باسم نادي بشيكطاش الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى التركي لكرة القدم إن مدربه الالماني بيرند شوستر استقال من منصبه اليوم الثلاثاء وأبلغ النادي أنه لا يستطيع تحقيق ما كان يتمناه وأنه لا يريد الحصول على راتب مقابل لا شيء.

وحقق بشيكطاش المنتمي لمدينة اسطنبول فوزا وحيدا في مبارياته السبع الأخيرة وتراجع للمركز السابع بين فرق البطولة المحلية متخلفا بفارق 21 نقطة وراء فناربخشه المتصدر.

وعين شوستر المدرب السابق لريال مدريد للعمل مع بشيكطاش في يونيو حزيران الماضي بعقد لمدة عامين مقابل 2.6 مليون يورو في العام الواحد.

وقال ميتي دورين المتحدث باسم بشيكطاش للصحفيين في تصريحات بثها التلفزيون "الاستقالة مفاجئة لنا. قال شوستر إنه يريد الرحيل لأنه لا يستطيع تحقيق الأشياء التي أرادها وإنه لا يريد استغلال ثقتنا فيه والحصول على راتب مقابل لا شيء."

وسيتولى المدرب المساعد طيفور هافوتكو مسؤولية الفريق حتى نهاية الموسم.

وأصبح شوستر الذي قاد ريال مدريد للفوز بالدوري الاسباني عام 2008 أحدث مدرب شهير يترك منصبه في تركيا بعد فشله في تكرار النجاح الذي حققه في أماكن أخرى.

وترك الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة السابق عمله كمدرب لغلطة سراي في أكتوبر تشرين الأول الماضي بينما كان في موسمه الثاني مع النادي بعد تراجع الفريق للمركز التاسع في الترتيب.

كما عين لويس اراجونيس مدربا لفناربخشه بعد فوزه مع اسبانيا بكأس الأمم الاوروبية 2008 لكنه أقيل بعد عام واحد في المنصب.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد