الجمعة، 4 مارس 2011

هاني رمزي: سامي اكسيد الكربون ليس له علاقة بالثورة


هاني رمزي: سامي اكسيد الكربون ليس له علاقة بالثورة


هاني رمزي


نفى الفنان هاني رمزي وجود اي علاقة بين موضوع فيلمه السينمائى الجديد (سامي اكسيد الكربون) الذى بدأ تصويره مؤخرا استعدادا لدخول سباق الصيف السينمائي القادم ومظاهرات الشباب التى اشتعلت في مصر وبعض الدول العربية.

هاني اكد انه اتفق على بطولة الفيلم فى نهاية العام الماضي وقام بالفعل بتصوير مجموعة من مشاهده خلال شهر يناير الماضي اى قبل اندلاع المظاهرات وكان من المقرر ان ينتهي من تصوير كل احداث الفيلم خلال شهر فبراير الجارى الا ان الظروف التى مرت بها مصر أدت لتوقف الحياة بشكل كامل طيلة الفترة الماضية دفعته لاتخاذ قراره بالاتفاق مع الشركة المنتجة للفيلم وكذلك مخرجه على تأجيله لحين استقرار الاوضاع وعودة الحياة لطبيعتها.

وبالفعل تم استئناف التصوير مؤخرا بمدينة 6 اكتوبر وكذلك باحدى الفيلات بطريق مصر اسكندرية الصحراوى.

ومن المقرر الانتقال بعد هذا لاحد بلاتوهات ستوديو مصر لتصوير بقية المشاهد المتبقية من الفيلم بداخله.

الفيلم تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي وعلاء حسن وإخراج أكرم فريد وتقوم بالبطولة النسائية فيه الفنانة الشابة درة التونسية فى اول لقاء فنى يجمع بينها وبين هانى رمزى على شاشة السينما.

يذكر ان هاني رمزي فاجأ الشباب المتواجدين في ميدان التحرير يوم الجمعه الماضى بتواجده معهم حيث شاركهم احتفالاتهم بجمعة النصر فصعد على المسرح الذي تم اعداده خصيصاً لمشاركة بعض الفنانين فى هذا الحدث وراح هانى رمزى يغني معهم النشيد الوطني (بلادي بلادي).

وظل يردد بعدها مع الشباب عبارة (عايز حقي) ـ عنوان الفيلم الذي سبق وقدمه منذ سنوات قليلة وشاركه بطولته الفنانة هند صبري كما غنى أيضاً الأغنية الخاصة بالفيلم مع الموجودين.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد