الاثنين، 28 مارس 2011

ظهور مفاجئ لجمال مبارك في نادي رجال الأعمال بصحبة عبيد وعزمي




صحيفة: ظهور مفاجئ لجمال مبارك في نادي رجال الأعمال بصحبة عبيد وعزمي


جمال مبارك



القاهرة : ذكرت تقارير صحفية أن جمال مبارك نجل الرئيس المصري السابق شوهد في نادي رجال الأعمال بجاردن سيتي في العاصمة القاهرة وبصحبته رئيس الوزراء الأسبق عاطف عبيد ورئيس ديوان رئيس الجمهورية زكريا عزمي .

ونشرت صحيفة "الوفد" في عددها الصادر الخميس ان الحاضرين في نادي رجال الأعمال بجاردن سيتي فوجئو بجلوس جمال مبارك على احدى الموائد بصحبة عبيد وعزمي .

واضافت الصحيفة، التي لم تذكر مصدر خبرها، أن احد اقارب الرئيس الراحل انور السادات والذي تصادف وجوده في النادي قام بمصافحة عبيد، الا انه رفض مصافحة جمال مبارك حتى ان عبيد حاول معالجة الموقف بقولة لقريب السادات "دة جمال بل برضه" لكنه اصر على عدم مصافحته.

وتساءل الحاضرون بنادي رجال الأعمال بجاردن سيتي عن مصدر قوة وجرأة هؤلاء وعدم تخوفهم من الظهور رغم تورطهم في قضايا فساد ونهب اموال الشعب .

ومن المعروف أن ذكريا عزمي يذهب الى نادي هيلوبوليس بشكل منتظم يوميا للسير في تراك النادي بشكل طبيعي .

ويأتي ظهور جمال مبارك المفاجئ بعد تردد انباء عن تأكيد وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي انه تلقى تعليمات من نجل الرئيس السابق لقتل المتظاهرين في يوم 28 يناير الماضي.

ويذكر ان النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود كان اصدر قرارا بتجميد اموال الرئيس السابق حسني مبارك وزوجته واولاده ومنعهم من السفر.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد