الأحد، 13 مارس 2011

"صور" تامر حسني بالحج تثير غضب الجمهور





أثارت الصور التي قام تامر حسني بنشرها على مواقع الانترنت خلال قيامه بأداء فريضة الحج، غضب واستياء بعض الجمهور، حيث اعتبرها البعض نوع من أنواع الدعاية الجديدة التي يسعي تامر دائما لإتباعها .

وانتقد العديد من الجمهور عبر "الفيس بوك" ما قام به تامر واعتبروا صوره والرسائل الصوتية التي نشرها على موقعه الرسمي على الانترنت مزايدة على الحج وهو الأمر الذي يرفضه الجمهور تماما وخاصة أنه الفنان الوحيد الذي نشر صوره وهو يرتدي ملابس الحج.


وكان تامر حسني قام بإرسال رسالة صوتية لكل محبيه ومعجبيه عبر موقعه الرسمي على الانترنت، وذلك خلال طريقه لأداء مناسك فريضة الحج.

ودعا تامر خلال رسالته لجميع جمهوره، حيث قام بنشر فيديو يحمل بعض صوره أمام الكعبة المشرفة من رحلته الأخيرة للأراضي المقدسة لأداء العمرة مصحوبة بتسجيل صوتي أعلن خلاله أنه في طريقه للمطار متجها إلى الأراضي المقدسة لأداء الحج.
ويقول تامر في رسالته الصوتية :"حبايب قلب اللي معنديش أغلى منهم ، أنا دلوقتى إن شاء الله بحضر حاجاتي وطالع المطار ورايح المدينة وهاطلع على الحج ، هدعيلكوا كلكوا وعايز أقول ربنا يكتبهالكوا جميعا يارب ، وتفرحوا بحياتكم أنتوا عارفين معنديش أغلى منكم ولا اله إلا الله سيدنا محمد رسول الله












هناك تعليقان (2):

  1. ماشي يا بشع رايح اتادي مناسك الحج مع القلعه الله يوخذك يا مروح يا ابو شلاطف ربنا يهديك يا معفن يا مدود

    ردحذف
  2. الله يلعكنك ويلعن الساعه اللي انخلقت فيها والله خساررره فيك مصر واهلها وخساااره فيك تفوت لى الاراضي المقدسه حرام الله ياخذك وي ريحنا منك يا ابو شلاطف

    ردحذف

اضف رد