الجمعة، 4 مارس 2011

نادية فارس تجسد شخصية داليدا في فيلم فرنسي


المغربية نادية فارس تجسد شخصية داليدا في فيلم فرنسي


نادية فارس


وقع إختيار شركة الإنتاج السينمائى الفرنسية ''باتى '' على الممثلة الفرنسية المغربية الأصل نادية فارس لتجسيد شخصية المطربة المصرية الإيطالية الأصل الفرنسية الجنسية داليدا فى فيلم يتناول قصة حياتها منذ مولدها فى حى شبرا بالقاهرة حتى وصولها إلى العالمية بعد أن أصبحت من أهم المغنيات فى تاريخ فرنسا.

وكشفت مجلة " جون أفريك " الفرنسية أنه سيبدأ تصوير فيلم داليدا فى نهاية العام الحالى على أن يتم تصويره فى الأماكن التى شهدت حياة داليدا بدء من مصر و مرورا بإيطاليا و مصر .

يشار إلى أن داليدا كانت قد إنتحرت فى عام 1987 فى ظروف غامضة فبعض المعلومات تشير إلى أنها أنهت حياتها بعد فشل قصة حب كانت تربطها بشاب يصغرها فى السن فى حين تشير معلومات أخرى أنها كانت تخشى من تقدم العمر مثل الممثلة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو .

يذكر أن داليدا المولودة عام 1933 هى إبنة الإيطالى بيترو جيجليوتى الذى كان عازف الكمان الأول فى أوبرا القاهرة حتى وفاته فى عام 1945 بمصر.

وساهم فوز داليدا بلقب ملكة جمال مصر فى عام 1954 فى شهرتها لتختطفها السينما المصرية لكنها لم تحقق النجاح المطلوب فإكتفت بتمثيل بعض الأدوار الهامشية.

وكان رحيل داليدا إلى فرنسا فى عام 1956 بداية لشهرتها فى مجال الغناء لتصل إلى العالمية و تصبح بمرور الوقت واحدة من أفضل المغنيات فى تاريخ فرنسا.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد