الاثنين، 28 مارس 2011

غادة عبدالرازق: ما بخفش من البلطجية وأستطيع حماية نفسى



غادة عبدالرازق: ما بخفش من البلطجية وأستطيع حماية نفسى


غادة عبدالرازق



نفت الفنانة غادة عبدالرازق مطالبتها للشركة المنتجة لمسلسها الجديد (سمارة) بضرورة تخصيص حراسة خاصة لها على نفقة الانتاج لحمايتها من أي مشاكل أو أزمات قد تتعرض لها عند توجهها لموقع تصوير المسلسل أو عودتها منه من قبل البلطجية.

غادة عبدالرازق اكدت في تصريح خاص لمصراوي ان هذا الكلام ليس له أي اساس من الصحة حيث لم تطالب الشركة بأي طلب من هذا النوع واوضحت بأنها تعرف جيدا كيف تحمى نفسها سواء في بيتها اوفى مواقع تصوير اعمالها اوفى أي مكان تتردد عليه دون ان توضح عما اذا كانت تقوم بحمل سلاح خاص بها سريع الطلقات تدربت عليه بشكل جيد كما تردد أو قامت كما قيل ايضا بمضاعفة الحراسة الخاصة بها وبابنتها روتانا منذ تفجر ازمة الانفلات الأمني في نهاية شهر يناير الماضي.

ونفت غادة عبدالرازق ما تردد حول مطالبتها للمخرج محمد النقلي بتأجيل استئناف تصوير المسلسل لحين استقرار الاوضاع الامنية بشكل كامل في الشارع المصري لخوفها الشديد من ان تتعرض هي أو أي فرد من فريق العمل لأى حالة اعتداء أو سرقة كما حدث مع عدد كبير من الفنانات والفنانين اثناء تصوير مسلسلاتهم واكدت ان هذا الكلام ايضا غير صحيح بدليل اتفاقها مع محمد النقلي على استئناف تصوير المسلسل بداخل ستوديوهات كنج توت خلال هذا الاسبوع وذلك قبل الانتقال لمدينة الانتاج الإعلامي لتصوير بقية المشاهد الداخلية.

وبعيدا عن هذا المسلسل وعما تردد بأنها تستعد لتصوير فيلم جديد عن ثورة 25 يناير، أكدت غادة عبدالرازق انها تلقت بالفعل اكثر من سيناريو جديد يتم فيهم تسليط الاضواء على الثورة واسباب قيامها والنتائج التي تحققت ولم تستقر بعد على العمل الذى ستقدمه حيث تواصل قرأتهم جميعا.

يذكر ان غادة عبدالرازق وافقت على تخفيض اجرها من عشرة ملايين جنيه لثلاثة ملايين فقط أي للثلث تقريبا في مسلسل سمارة وذلك تضامنا منها مع الازمة الاقتصادية العنيفة التي تواجه سوق الانتاج المصري حاليا.

مسلسل سمارة تأليف مصطفى محرم وانتاج شركة كنج توت ويشارك في بطولته لوسى وحسن حسنى وسامى العدل وياسر جلال ومحمد لطفى وعمر الحريري وذكى فطين عبد الوهاب ورجاء الجداوي وصبري فواز وحسام شعبان.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد