الاثنين، 28 مارس 2011

الصاوي يغلق ملف الفتوة ويحتفل بخاتم سليمان شارك شارك بالصور.. الصاوي يغلق ملف الفتوة ويحتفل بخاتم سليمان اضغط للتكبير الصاوي يغلق ملف الفتوة ويحتفل

بالصور.. الصاوي يغلق ملف الفتوة ويحتفل بخاتم سليمان


بداخل احدى الفيلات بمنطقة المهندسين وبحضور عدد كبير من الصحفيين والقنوات الفضائية احتفل الفنان المميز خالد الصاوي مساء السبت ببدء تصوير المسلسل التليفزيوني الجديد (خاتم سليمان) تأليف محمد الحناوي واخراج احمد عبدالحميد ويشاركه بطولته رانيا فريد شوقي و فريال يوسف وعدد كبير من الفنانين والفنانات الذين يتم ترشيحهم حاليا .

المسلسل من المقرر ان يدخل به خال الصاوي سباق رمضان القادم وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه على شاشة رمضان الماضي بمسلسل (اهل كايرو) مع رانيا يوسف تأليف بلال فضل واخراج محمد على .

ويتعاون خالد الصاوي في المسلسل مع شركة بركة التي سبق وانتجت له مسلسله الاخير ويجسد في المسلسل شخصية ويدور المسلسل حول شخصية طبيب جراح يدعى سليمان يحقق نجاحا كبيرا في مجال عمله لدرجة انه يصبح واحدا من اكفأ الاطباء في منطقة الشرق الاوسط وتصل شهرته للآفاق العالمية الا انه يتعرض لبعض الضغوط التي تؤثر على نجاحه بل وحياته الخاصة بالسلب وتتوالى الاحداث.

يذكر ان خالد الصاوي تلقى عدد كبير من السيناريوهات لمسلسلات جديدة بعد نجاحه الكبير في اهل كايرو وكان من المقرر ان يدخل سباق رمضان القادم بمسلسل (الفتوه) وتم بالفعل عقد اكثر من جلسة عمل استعدادا لبدأ تصويره وتوقفت هذه الجلسات بشكل كامل بعد اشتعال ثورة يناير والتي شارك فيها خالد الصاوي بدور مؤثر حيث كان ضمن فريق المعتصمين الرافضين استمرار النظام وبعد استقرار الاوضاع وعودة الحياة نسبيا لطبيعتها قرر الصاوي اعادة حساباته بالنسبة لكل الاعمال التي سبق له الموافقة عليها قبل الثورة.

تصوير : وديع عزمى



خالد الصاويخالد الصاوي

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد