الاثنين، 28 مارس 2011

عقيد سابق وبلال فضل: ضباط بأمن الدولة أعدوا قائمة اغتيالات لشخصيات عامة



عقيد سابق وبلال فضل: ضباط بأمن الدولة أعدوا قائمة اغتيالات لشخصيات عامة


قال عقيد الشرطة السابق عمرو عفيفي إن ضباطاً من جهاز أمن الدولة عقدوا اجتماعاً بفيلا بمنطقة المقطم، وحددوا قائمة اغتيالات من مائة شخص من السياسيين والإعلاميين والشخصيات العامة، من المساندين للثورة، من ضمنها الروائي العالمي علاء الأسواني.

وأضاف عفيفي – خلال مداخلة هاتفية مع برنامج آخر كلام على فضائية ONTV – أن هناك عمليات تهريب أسلحة الخفيفة وأر بي جي وقذائف الهاون، بكميات ضخمة تجري من جهة حدود مصر الغربية والجنوبية، موضحاً أنه حصل على معلومات من مصادر موثوقة بوزارة الداخلية.

وحذر عفيفي الضباط المجتمعين من أنه ''مخترقهم حتى غرف نومهم''، على حد قوله، مؤكداً أن هناك حالة من التسلح في جنوب وغرب مصر، من خلال تهريب كميات مهولة من الأسلحة، وهي موجهة إلى ملياردير معروف بعلاقته بجنوب السودان، بحسب عفيفي.

وأكد بلال فضل، الكاتب الصحفي، على كلام العقيد عمرو عفيفي، مشيراً أن أحد الأشخاص، يمتلك أحد محلات صيانة أجهزة الكمبيوتر، كان قد عثر على أحد أجهزة اللاب توب التي كان يصلحها، على مستندات تؤكد على وجود مخطط لتخريب البلد، وضرب اقتصادها، وأنه تقدم بنسخة من المستندات الموجودة على الجهاز إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وطالب فضل القوات المسلحة بالإسراع بحسم بعض القضايا، مثل قضايا الإعلام الحكومي، وملف الجامعات، مشيراً إلى أن الدكتو عصام شرف رئيس الوزراء كان قد صرح بأن هذهين الملفين في يد نائبه الدكتور يحيى الجمل.

وتسأل السينارست بلال فضل عن ''لماذا لم يحسم الدكتور يحيى الجمل هذه الملفات حتى الآن؟، وما السر وراء هذا التأخر؟''.

وقال عفيفي، في صفحته على فيسبوك، أنه تم القبض على بعض المهربين واعتراف أحدهم لأحد ضباط الحدود بأن شحنة الأسلحة موجهه لملياردير معروف له علاقات حميمه بجنوب السودان وللأسف تم التنبيه على كل ضباط الحدود اللذين شاركوا في عملية القبض بعدم الإدلاء بأي معلومات''.

وأضاف ''نحذر هذا الملياردير المعروف بالتوقف الفوري عن تلك الأعمال التي تهدد سلامة مصر والوحدة الوطنية ونحن لن نفصح عنه حاليا ًحتي تصلنا الأدلة الدامغة على أدانته لأننا لايمكن أن نتهم أحد بدون دليل قاطع ونحذره تحذير جاد وحاسم بأن خططه مكشوفه لنا''.

ولفت عفيفي - صاحب كتاب ''عشان متضربش على قفاك'' – أن مصر تتعرض لمخطط كبير لإحداث فوضى، وأنه أخطر وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي، وأن هناك تهريباً لقذائف أر بي جي، والجرانوف، عبر الحدود الغربية والجنوبية.

وناشد عفيفي الشعب بأن من لديه أي معلومات، حول هذا الشأن، فليتقدم بها إلى الجهات الأمنية، وأن الأهم الآن هو حماية حدود مصر، ومساعدة أجهزة الأمن على أن تعود إلى أداء مهامها المنوطة بها بحفظ أمن وأمان المواطنين.

0 التعليقات:

...... .........

إرسال تعليق

اضف رد