الاثنين، 28 مارس 2011

فيفيان مراد تجسد شخصية سوزان تميم



فيفيان مراد تجسد شخصية سوزان تميم


فيفيان مراد



اختار المخرج أكرم فريد المطربة والممثلة اللبنانية الشابة فيفيان مراد لتجسد شخصية المطربة الراحلة سوزان تميم التي أثار مقتلها الكثير من الجدل ، ولا تزال قضيتها المتهم فيها رجل الأعمال طلعت مصطفى والضابط محسن السكري منظورة حتى الآن أمام المحاكم، عقب صدور حكم بالإعدام فيها تم تخفيفه لاحقا ثم الطعن عليه من جديد.

والفيلم الذي كتب له السيناريو والحوار أحمد فهمي سيشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، ومنهم عزت أبو عوف وحسن حسني وسوسن بدر، ويبدأ تصويره خلال أيام.ش

من ناحية أخرى تستعد فيفيان لطرح ألبومها الأول "فوق الكلام" بعد نجاح الأغنية السينجل الخليجية "ما بي شي" التي قامت بتصويرها مؤخرا بطريقة الفيديو كليب من إخراج اللبنانية رندلي قريح.

والألبوم تعاملت فيه فيفيان مع كبار الشعراء والملحنين في لبنان ومصر ومن بينهم، محمد رفاعي، أحمد عبد النبي، إيهاب عبده ، وغازي العيادي، جاد مهنا، ومحمد يحيى.

هناك تعليق واحد:

  1. كل من اراد الشهره ولفت الانظـــــــــــار ذكر اسم سوزان تميم الطاهر الرجاء من من يسمون مخرجين او مؤلفين وكتاب او ممثلين او غيرهم الكف عن استغلال اسم سوزان تميم الشريف لتحقيق شهره او انتشار والبحث عن وسيله اخرى لاانتشار لان االذين يسمون كتاب وقفت عقولهم بعد قصة سوزان تميم العظيمه والملهمه والمختلفه وكثير من كتاب الدراما استغل قضية سوزان تميم الخياليه التي مهمها حاول كبار المؤلفين لن يتفتق ذهنم عن قصه ولو قريبه منها وسوزان تميم ليست لبنانية الاصل وسوزان تميم مختلفه جداااا ولم تخلق ولن تخلق من يحق لها القيام بدور سوزان تميم

    ردحذف

اضف رد